دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-11

غارات إسرائيلية مكثفة على مخيم جباليا

الرأي نيوز- يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، تسببت باندلاع أحزمة نارية تحيط بعشرات المنازل، مما أدى لوجود شهداء وجرحى.

وتحدثت قناة الأقصى التابعة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عن إطلاق الطائرات المروحية الإسرائيلية نيرانها الرشاشة صوب المناطق الشرقية لجباليا شمال قطاع غزة، بالتزامن مع استمرار الغارات الجوية.

وأدى القصف الإسرائيلي إلى وجود شهداء وجرحى في شرق مخيم جباليا، كما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات عنيفة على محيط مراكز الإيواء وسط المخيم.

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي السبت إن القوات الإسرائيلية التي تعمل في جباليا بشمال قطاع غزة تمنع حركة حماس من إعادة بناء قدراتها العسكرية هناك.

وأضاف المتحدث الأميرال دانيال هاغاري خلال مؤتمر صحفي "رصدنا في الأسابيع الماضية محاولات من حماس لإعادة بناء قدراتها العسكرية في جباليا. ونحن نعمل هناك للقضاء على تلك المحاولات".

وقال هاغاري إن القوات الإسرائيلية التي تعمل في حي الزيتون بمدينة غزة "قتلت قاربة 30 مسلحا فلسطينيا"، على حد وصفه.

قبل ذلك، طلب جيش الاحتلال في بيان السبت من "جميع السكان والنازحين المتواجدين" في بعض مناطق شمال القطاع مثل جباليا وبيت لاهيا، التوجه إلى غرب مدينة غزة.

ونُفّذت غارات على جباليا وعلى طول طريق صلاح الدين، وفق شهود.

رويترز
عدد المشاهدات : ( 570 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .